fbpx

فوري تتعاون مع “الوطنية للغاز” لإتاحة خدمات الشحن مسبق الدفع للعدادات

فوري تتعاون مع “الوطنية للغاز” لإتاحة خدمات الشحن مسبق الدفع للعدادات

أعلنت فوري الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية عن تعاونها مع الشركة الوطنية للغاز، بهدف إطلاق خدمة الشحن مسبق الدفع لكروت عدادات الغاز التابعة للشركة الوطنية.

 يأتي ذلك إلى جانب خدمات الدفع الإلكتروني التي توفرها الشركة بالفعل لفواتير الغاز إلكترونيًا عبر قنوات فوري الرقمية المتعددة، وذلك بهدف تسهيل عمليات الدفع على المواطنين.

طبقًا لهذه الشراكة، ستوفر شركة فوري خدمة شحن الكارت مسبق الدفع الخاص بعدادات الغاز الطبيعي الخاصة بالشركة الوطنية للغاز من خلال قنوات دفع فوري المختلفة، والتي تضم أكثر من ٣٠٠ ألف ماكينة فوري POS، بجانب فروع فوري بلس المتواجدة في جميع المحافظات، والتي ستسهل إمكانية شحن الكروت مسبقة الدفع على المواطنين من خلالها.

يأتي هذا التعاون في إطار دور شركة فوري الريادي في دعم استراتيجية التحول الرقمي للدولة المصرية، في ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠، للوصول إلى مجتمع غير نقدي في كافة المجالات، وخاصة عمليات شحن الكروت مسبقة الدفع، لتحصيل وسداد فواتير الخدمات الحكومية والمرافق المختلفة، وكذلك ترسيخ مبادئ الشمول المالي وتقليل التعامل النقدي وفقًا لتوجيهات البنك المركزي المصري والتحول إلى طرق دفع وتحصيل أكثر سهولة.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.