fbpx

روشن العقارية تستحوذ على مناطق التسوق والأعمال التابعة لواجهة الرياض

روشن العقارية تستحوذ على مناطق التسوق والأعمال التابعة لواجهة الرياض
المصدر: زاوية

استحوذت شركة روشن، شركة التطوير العقارية المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، على مناطق التسوق والأعمال والترفيه التابعة لواجهة الرياض، الواقعة بالقرب من مشروع سدرة.

أوضحت شركة روشن، أن شراء المساحات التجارية والتجزئة من واجهة الرياض يأتي ضمن خطتها لتصبح أكبر مطور عقاري متعدد الأصول في المنطقة، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن، ديفيد جروفر، إن هذا التعاون يأتي حاملاً فرصاً كبيرة وهائلة.

أكد ديفيد جروفر، الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن على أهمية هذا التعاون قائلًا: “بصفتنا مطورًا عقاريًا وطنيًا تتضح لنا فرص فريدة من خلال دمج العقارات التجارية وعقارات التجزئة عالمية المستوى في واجهة الرياض، مع مجتمع سدرة السكني، الذي سيضمن للمقيمين الوصول والاستمتاع بوسائل الترفيه، والاستفادة من العروض الترويجية الحصرية، وبرامج الولاء”.

عقدت روشن اتفاقية لإدارة الممتلكات مع شركة كادين انفستمنت، المطور والمشغل الرئيسي لواجهة الرياض، لضمان تقديم أفضل مستويات الخدمة للمستأجرين والزوار.

وافتتح مشروع واجهة الرياض عام ٢٠١٩، وأصبح نقطة جذب رئيسة في مشهد قطاع التجارة والتجزئة في الرياض منذ ذلك الحين، ويعد منطقة التسوق في واجهة الرياض مركزًا تجاريًا متعدد الاستخدامات، وتبلغ مساحته حوالي ٨٠ ألف متر مربع، ويضم مجموعة متنوعة من المستأجرين، وتستقبل المنطقة أكثر من ١٠ ملايين زائر سنويًا.

كما تضم الواجهة أيضاً منطقة الأعمال، وهي عبارة عن منطقة مخصصة للشركات والأعمال، وتبلغ مساحتها حوالي ٨٠ ألف متر مربع، تضم مجموعة من المستأجرين المتميزين.

تعد روشن شركة تطوير عقاري وطنية، تابعة لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة، تعمل على تعزيز جودة حياة المواطنين، من خلال تطوير أحياء سكنية بمعايير عالية الجودة، تتناسب مع تطلعات المجتمع السعودي.

اقرأ أيضًا: “كونتكت كريدي تك” و”بيووت” يوقعان اتفاقية في مجال إدارة الوحدات والمدفوعات العقارية

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.