fbpx

“ساكسو بنك” يطلق منصة جديدة لتداول العملات المشفرة في الشرق الأوسط

ستمكن المنصة عملاء ساكسو بنك من التداول في الأصول الرقمية الشهيرة مثل البيتكوين والإيثيريوم واللايتكوين مقابل اليورو والدولار والين
“ساكسو بنك” يطلق منصة جديدة لتداول العملات المشفرة في الشرق الأوسط

أعلن ساكسو بنك، ومقره الدنمارك إنه سيطلق منصة تداول العملات المشفرة Crypto FX، لعملائه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لينضم إلى العدد المتزايد من المؤسسات المالية التي تقدم مثل هذه الخدمات.

ستمكن المنصة عملاء ساكسو بنك من التداول في الأصول الرقمية الشهيرة مثل البيتكوين والإيثيريوم واللايتكوين مقابل اليورو والدولار والين.

وفقًا للبنك، سيتمكن المستثمرون من تداول العملات المشفرة مقابل الفوركس من حساب بهامش واحد دون الحاجة إلى محفظة تشفير أو تخزين بارد.

سيتمكن العملاء من الوصول إلى التنويع والتحوط في العملات المشفرة “بطريقة موثوقة ومنظمة وشفافة”. لكن لم يحدد البنك تاريخًا سيكون فيه عرض التشفير الجديد متاحًا للعملاء.

قال البنك إن عملائه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سيتداولون أزواج العملات المشفرة خلال ساعات تداول العملات الأجنبية المعتادة من مساء الأحد إلى مساء الجمعة. سيتمكن العملاء من الاحتفاظ بالعملات المشفرة في شكل مشتقات وليس عملات معدنية مادية.

على الرغم من القمع في العديد من البلدان، تكتسب العملات المشفرة قبولًا سائدًا. في مارس، أعلنت Goldman Sachs عن خططها لإطلاق عملية تداول العملات المشفرة. كما دعم BNY Mellon والذراع الاستثماري البالغ 150 مليار دولار من Morgan Stanley Investment Management العملة المشفرة. اكتسبت Bitcoin دعمًا من الشركات البارزة مثل MasterCard و Square و MicroStrategy.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.