fbpx

فوري تطلق صندوق “فوري يومي” للاستثمار بالتعاون مع مصر كابيتال

يعد هذا الصندوق الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
فوري تطلق صندوق “فوري يومي” للاستثمار بالتعاون مع مصر كابيتال
بيان صحفي

أعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، عن إطلاق صندوق استثمار يومي باسم “فوري يومي” للمستثمرين الأفراد بالتعاون مع شركة مصر كابيتال، التابعة لبنك مصر، وذلك في إفصاح للبورصة المصرية.

يعد هذا الصندوق الأول من نوعه فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من حيث اعتماده على التكنولوجيا المالية المقدمة والتي تهدف للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأفراد على مستوى جمهورية مصر.

يمنح الصندوق عائد تراكمى يومى بالجنيه المصرى للمستثمرين فيه، ومن المقرر فتح باب الشراء والاسترداد بالصندوق يوم ٣٠ يناير الجاري بحد أدنى ٥٠٠ جنيه كاستثمار مبدئي.

ويتيح الصندوق للمستثمرين استخدام منافذ فوري المتعددة على مستوى الجمهورية فى عمليات الشراء والاسترداد، بما فى ذلك فروع فورى بلس البالغة ١٦٠ فرعًا بالإضافة إلى ماكينات فوري المنتشرة حول الجمهورية، والتى يتجاوز عددها ربع مليون ماكينة.

كما سيتيح الصندوق إمكانية استخدام تطبيق My Fawry فى عمليات الشراء والاسترداد أيضًا، بما يسهل على المستثمرين عمليات التداول بالصندوق.

اقرأ أيضًا: فوري تتعاون مع إدارة التجنيد والتعبئة لتوفير خدمات الدفع الإلكتروني

من جانبه قال أشرف صبري الرئيس التنفيذي لفوري: “إن هذا الصندوق يعتمد كليًا على التكنولوجيا المالية بما يجعله الأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتماشى فكرة تأسيس الصندوق مع استراتيجية الحكومة المصرية لتحقيق الشمول المالى لدى كافة فئات الشعب المصرى”.

أضاف خليل البواب الرئيس التنفيذى لشركة مصر كابيتال: “إن شركة فوري لديها قاعدة عملاء تتخطى ٣٠ مليون عميل بما يجعلها شريك مثالى لأي منتج استثماري جديد مخصص للمستثمرين الأفراد، كما أن إطلاق هذا الصندوق سيساهم في تطوير سوق أدوات الدين المصرى عبر تقديم منتجات جديدة ومختلفة تتيح لمستثمرين جدد فرصة الدخول إلى هذا السوق الذي يشهد نموًا وتطورًا كبيرًا بفضل دعم جهود الحكومة المصرية والدور الفعال لهيئة الرقابة المالية”.

اقرأ أيضًا: فوري تدرس قيد جزء من أسهمها في الولايات المتحدة وزيادة رأسمالها بـ ٨٠٠ مليون جنيه

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.