fbpx

فوري تدرس قيد جزء من أسهمها في الولايات المتحدة وزيادة رأسمالها بـ ٨٠٠ مليون جنيه

فوري تدرس قيد جزء من أسهمها في الولايات المتحدة وزيادة رأسمالها بـ ٨٠٠ مليون جنيه
بيان صحفي

أعلنت فوري للخدمات البنكية وتكنولوجيا المدفوعات، والمدرجة في البورصة المصرية، اليوم عن خططها لزيادة رأسمالها المصدر ٨٠٠ مليون جنيه من خلال إصدار حقوق أولوية للمساهمين الحاليين. 

سيتم استخدام العائدات لتمويل المزيد من التوسعات في الخدمات المالية لكل من المستهلكين والتجار، بالإضافة إلى زيادة عروض الشركة على تطبيق MyFawry، كما ستواصل الشركة الاستثمار لتعزيز مركزها في الاستحواذ التجاري وكذلك فيما يتعلق بحلول سلسلة التوريد. 

اقرأ أيضًا: فوري تعلن عن أولى استثماراتها خارج مصر في منصة السوق السودانية

كما سيتم توجيه جزء من العائدات لدعم النظام البيئي للشركات الناشئة والتكنولوجيا المالية التي تكمل عروض فوري من خلال التجارة الإلكترونية، والخدمات اللوجستية، وخدمات التكنولوجيا المالية، وتكنولوجيا التأمين من بين قطاعات أخرى.

كما وافق مجلس إدارة الشركة على إنشاء برنامج شهادات الإيداع الأمريكية ADSs، للنظر في إمكانية قيد جزء من أسهم الشركة في الولايات المتحدة، في إطار طرح ثانوي مسجل في لجنة الأوراق المالية، والبورصة بالولايات المتحدة، ولم تحدد الشركة توقيت الطرح، أو عدد شهادات الإيداع والسعر المقترح لإصدارها، حيث أن إتمام الطرح يخضع لظروف واحتياجات السوق، وإصدار الموافقات الرقابية من الجهات ذات العلاقة، وموافقة المساهمين.

اقرأ أيضًا: GoDaddy تعقد شراكة مع فوري لدعم رواد الأعمال

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.