fbpx

اختيار UniBound في نصف النهائي لأكبر مسابقة عالمية لتكنولوجيا التعليم

اختيار UniBound في نصف النهائي لأكبر مسابقة عالمية لتكنولوجيا التعليم

اختيرت منصة UniBound المصرية العاملة في مجال تكنولوجيا التعليم، لتكون من ضمن ٢٠٠ شركة ناشئة في نصف نهائي مسابقة كأس GSV والتي بها جوائز تصل لمليون دولار. UniBound هي الشركة الناشئة المصرية الوحيدة التي تأهلت لكأس GSV، وهي أكبر مسابقة للشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا التعليم في المراحل المبكرة.

تعتبر الشركات المتأهلة لدور نصف النهائي أفضل مبتكرين في قطاع تكنولوجيا التعليم، لأنهم يطمحون لإحداث ثورة في نظم التعليم في جميع أنحاء العالم. تم اختيار UniBound بناءا على معايير دقيقة من قبل شركات رأس المال الاستثمارية العالمية وشركات تعليم استراتيجية، بما في ذلك Accel و Alexa Fund و Brand Capital International و Epic Ventures و Founders Circle Capital و Owl Ventures و Reach Capital.

انطلقت UniBound في أواخر عام ٢٠٢٠، على يد ليلى حسن، لمساعدة الطلاب في الشرق الأوسط وإفريقيا في رحلتهم للبحث عن الجامعات. يمكن للطلاب تصفية الجامعات حسب متطلبات القبول والترتيب والمكان والتكاليف السنوية، كما تعمل المنصة على ضم الجامعات إلى بوابة إلكترونية موحدة لتسهيل إجراءات التقديم للجامعات على الطلاب.

قالت ليلى حسن: “من الصعب على الطلاب العثور على معلومات عن الجامعات والشهادات التي تقدمها، الأغلبية الكاسحة من الطلاب لا زالوا يذهبون للجامعة بأنفسهم للتقديم. ولذلك يجب أن نيسر عملية التقديم، والعمل لمساعدة الطلاب في اختياراتهم الدراسية من خلال معلومات عن فرص العمل المتاحة لهم”.

وأضافت: “نحن حالياً نتحدث مع عدة مستثمرين بالإضافة لعملنا الأساسي وهو بناء أفضل منصة”.

ستعقد قمة ASU + GSV في الفترة من ٩ إلى ١١ أغسطس ٢٠٢١ في سان دييجو، وسيتم التصويت للمرشحين النهائيين من قبل الجمهور.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.