fbpx

كيف دعم محمد الصغير الشركات الناشئة؟

كيف دعم محمد الصغير الشركات الناشئة؟
محمد الصغير

عرف مصفف الشعر الشهير محمد الصغير ببصمة الإبداعية في مجال التجميل، خلال مشواره المهني الذي استمر قرابة الستين عاما، والذي عمل خلاله بجانب بناء علامته التجارية، على دعم الشركات الناشئة أيضا، فقد آمن  بدور رواد الأعمال، ووقع شراكة مع منصة “في الخدمة”، لإطلاق تطبيق خدمات التجميل المنزلي Velvet Unit، وقد قامت هذه الشراكة بناءا على خبرة صالونات الصغیر في مجال خدمات صالونات التجميل والمختصين المدربین لدیھم، بالإضافة إلى خبرة “في الخدمة” في مجال التكنولوجيا وتنفيذ الخدمات المنزلية الأخرى. 

كما تعاونت صالونات الصغير مع تطبيق الولاء Zeal، والذي يقدم خدمة كارت الولاء، الذي تصدره الشركات المختلفة بهدف الاحتفاظ بعملائها، وهو الكارت الذي يحتفظ بعدة نقاط مقابل مشتريات العميل، لاستبدالهم بسلع مجانية أو هدايا في المستقبل.

بدأ الصغير مشواره المهني في عمر الثانية عشرة، بالعمل في صالون خاله في شيراتون بالقاهرة، ثم انتقل إلى باريس عام ١٩٧١، للدراسة بإحدى أكاديميات التجميل، والعمل مع مصفف الشعر الشهير لويس إلكساندر رايمون.

“طول عمري ولد شقي أحب المغامرة والتحدي، لا يوجد شيء صعب أو مستحيل، لكن أهم وأول خطوة هي اتخاذ القرار، ثم يأتي الإصرار والعمل بجد وضمير وثقة بالنفس”.

كتاب “أيام من عمري”

في ١٩٨٠، افتتح الصغير مركز التجميل الخاص به، وعمل مع مشاهير الفن والأميرات، كما صفف شعر عدد من النجمات العالميات مثل صوفيا لورين وكلوديا شيفر.

في ٢٠١٥ أصدر الصغير كتاب “أيام من عمري” تحدث فيه عن سيرته الذاتية وعلاقاته بمشاهير الوطن العربي، وترجم إلى اللغة الإنجليزية والفرنسية.

كان الصغير عضوا في مؤسسات عالمية متخصصة بموضات الجمال منها “كواف فرانشيز هوت” و”كوافير مونديال”، وله علامة تجارية مسجلة باسمه في موضات الشعر، وحصل أيضا على جائزة Oscar Viewing Award العالمية.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.