fbpx

ميريت تغلق جولة تمويلية أولية بقيمة ٥ ملايين دولار

ميريت تغلق جولة تمويلية أولية بقيمة ٥ ملايين دولار
بيان صحفي

حصدت شركة ميريت، الرائدة في تطوير حلول التواصل المبتكرة بين العملاء والموظفين، تمويلا بقيمة ٥ ملايين دولار في الجولة التمويلية الأولى، بقيادة Impact46 ومقرها الرياض، وبمشاركة شركة الاستثمارات التقنية ومجموعة أرزان المالية للتمويل والاستثمار، وصندوق هامبرو بيركس أوركس، والعديد من المستثمرين الإقليميين. 

توسعت الشركة التي اقتصرت في السابق على حلول الهدايا بين الشركات والمستهلكين، حتى أصبحت إحدى أكبر شركات التكنولوجيا والاستشارات المتخصصة في تطوير أحدث أدوات وتقنيات المشاركة بين الشركات. 

تقدم ميريت خدمات الأعمال التجارية بين الشركات والمستهلكين من جهة، وبين الشركات فيما بينها من جهة أخرى لمجموعة متنوعة من الشركات الكبيرة، بما في ذلك بنك الرياض وفودافون وشركة مبادلة للاستثمار وأديداس وأمازون.

تشمل منتجات ميريت منتج حلول البرمجيات كخدمة Rewardsby، وهو سوق الولاء والمكافآت ويتكون من تسع وحدات استرداد مميزة، وكذلك GiftCardsby، والتي تمثل منصة بطاقات الهدايا الرقمية الأكثر تقدمًا في السوق، والتي تتيح البيع الفوري وعمليات الاسترداد من تجار التجزئة .

من جانبها قالت جولي باربييه- ليبلان، الرئيسة التنفيذية ومؤسسة شركة ميريت: “نفتخر بهذا المستوى العالي من الدعم من الشركات الاستثمارية البارزة، إذ لطالما كان طموحنا هو الحصول على التمويل من داخل المنطقة، ونحن نؤمن بسوق الشرق الأوسط سريع النمو الذي سيسمح لنا بتلبية احتياجات عملائنا الدوليين بكل مرونة وكفاءة”.

تخطط ميريت لاستخدام هذا التمويل لتنمية فريق العمل في مناطق جديدة، وزيادة الاستثمار في التكنولوجيا، بناءً على قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لحلولها.

قالت بسمة السنيدي، الشريك في Impact41: “تحظى ميريت بفرص ملموسة في قطاع تكنولوجيا الأعمال التجارية، حيث تمكنت الشركة من التوسع داخل دول مجلس التعاون الخليجي بصورة عالمية مع الحفاظ على فهم جيد للمؤسسات المحلية، وسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة “. 

تمتلك الشركة، بالإضافة إلى مقرها الرئيسي في دبي، مكاتب في المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة والكويت ومصر، فضلا عن  مختبر التكنولوجيا وفريق التطوير الموجود في لاهور بباكستان.

تتوقع ميريت مضاعفة موارد البحث والتطوير الخاصة بها بثلاثة أضعاف عبر المكاتب بحلول نهاية عام ٢٠٢٢، كما تجاوز عدد المستخدمين النهائيين لخدمات ميريت أكثر من ٢٠ مليون مستخدم على مستوى العالم، وبحلول نهاية عام ٢٠٢١، تهدف الشركة إلى تحقيق زيادة ضخمة في صافي الأرباح الخاصة بها.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.