fbpx

منصة “إفرشلي” المصرية تحصد ٥٥٠ ألف دولار في جولة التمويل المبدئية

منصة “إفرشلي” المصرية تحصد ٥٥٠ ألف دولار في جولة التمويل المبدئية

حصدت شركة “إفرشلي” Efreshly المصرية الناشئة والمتخصصة في تجارة الأثاث إلكترونيا، تمويلا مبدئيا بقيمة ٥٥٠ ألف دولار، وجاءت الجولة بقيادة كلا من المستثمر الملاك طارق صقر، وشركة مراكز للتنمية العقارية، بمشاركة عدد من المستثمرين الآخرين.

أسست هبة الجبالي، الشركة الناشئة في بداية ٢٠١٩، لتقدم منصة لحلول التصميم والتجارة الإلكترونية للأثاث، مما يسهل من تجربة العملاء في مصر. شاركت الجبالي كشريك سابق في Eklego، وهي شركة تصميم حائزة على جوائز ومقرها القاهرة، حيث أدارت أعمال البيع بالتجزئة للشركة لمدة ثماني سنوات، وقادت فريقا مكونا من ٢٥ متخصصا في التكنولوجيا والتصميم.

من جانبها قالت الجبالي: “تحل “إفرشلي” العديد من مشكلات العملاء أثناء تجربة التسوق لأثاث المنازل، لتصبح التجربة مريحة وأكثر سهولة، وتتمثل مهمتنا في مساعدة الجميع وتمكينهم من إنشاء منازل تعكس رؤيتهم، وذلك من خلال تقاطع مهندسي البرمجيات والمصممين والمتخصصين في مجال الخدمات اللوجستية، إذ نقوم بتقديم الخدمات بتكلفة قليلة، بشكل يساعد على سد فجوة الشراء لشريحة كبيرة من العملاء”.

نمت الشركة الناشئة منذ إطلاقها بسرعة، حيث تضم حاليا آلاف المنتجات المنسقة من أفضل ١٠٠ علامة تجارية لتصميم الأثاث في مصر، حيث تركز الشركة جهودها على تعزيز حلولها التكنولوجية، بالإضافة إلى افتتاح أول موقع لها في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول ٢٠٢٢.

من جانبه قال لطارق صقر، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة 4Sale: “إن تجارة أثاث المنازل، في مصر، هي صناعة بمليارات الدولارات، وتعد “إفرشلي” واحدة من الشركات الواعدة التي دخلت في مجال التجارة الإلكترونية، لذا فنحن متحمسون لدعمها”.

تسعى هبة الجبالي إلى التغلب على الحواجز التي تواجه المؤسسات، في نظام بيئي تحصل فيه الشركات التي تقودها النساء على حوالي ١١ بالمائة من التمويل، إذ قالت: “آمل أن تكون جهودنا ملهمة للقائدات ورائدات الأعمال، للدخول بقوة إلى مجال التكنولوجيا”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.