fbpx

نيو ايرا للتعليم تؤسس مدرسة “أبينجهام كايرو” بالتعاون مع نيو جيزة وبلوم الإماراتية القابضة

نيو ايرا للتعليم تؤسس مدرسة “أبينجهام كايرو” بالتعاون مع نيو جيزة وبلوم الإماراتية القابضة

احتفلت شركة نيو إيرا للتعليم، بوضع حجر الأساس لمدرسة أبينجهام التي يتم إنشاؤها بشراكة استراتيجية مع نيو جيزة للتنمية وشركة بلوم للخدمات التعليمية، إحدى شركات بلوم القابضة بالإمارات.

جاء التوقيع بحضور جاريث بايلي سفير بريطانيا في مصر، وكيث بادج نائب رئيس مجلس أمناء مدرسة أبينجهام ورئيس لجنة التعليم، وباتريك مولفيهيل مدير التطوير الدولي لمدرسة أبينجهام بالمملكة المتحدة، وتامر تمام رئيس مجلس إدارة ومؤسس نيو إيرا، وأعضاء مجلس الإدارة وكبار مسئولى نيو جيزة وذلك في موقع المدرسة في نيو جيزة.

تعد مدرسة أبينجهام واحدة من أعرق المدارس البريطانية، والتي تقدم خدماتها التعليمية المتطورة بجودة استثنائية لجميع الصفوف الدراسية وتضم على أحدث المرافق التعليمية والرياضية، لتلبية طموح الأسر المصرية في مجال التعليم.

من المخطط إنشاؤها على مساحة ١٠ أفدنة في كمبوند نيو جيزة غرب القاهرة والذي يعد أحد أرقى التجمعات السكنية في منطقة ٦ أكتوبر والشيخ زايد، ومن المقرر افتتاحها في العام الدراسي ٢٠٢٤.

صرح جاريث بايلي، السفير البريطاني في مصر: “إنه لأمر رائع أن أكون هنا لأشهد أحدث مرحلة من قصة النجاح المستمر للتعليم البريطاني في مصر، إن مدرسة أبينجهام لها تاريخ رائع وخبرة كبيرة في مجال التعليم، وهو ما سيقدموه إلى قطاع التعليم هنا هنا في مصر، لدي يقين حقيقي بأن المملكة المتحدة تمثل الشريك الأول لمصر عندما يتعلق الأمر بالتعليم، خاصة مع الطلب المتزايد على التعليم عالي الجودة بين الأسر المصرية، وهو ما تقدمه المدارس والجامعات البريطانية التي تأتي إلى مصر، لذلك فأنا أتطلع باهتمام لافتتاح المدرسة في العام المقبل”.

تقدم الدراسة في أبينجهام فرصة للطلاب المصريين للاستفادة من تعليم دولي حقيقي، طبقا لنظام دبلوم البكالوريا الدولية “آي بي” و”ايه ليفلز”، وهي مجموعة من المناهج والمؤهلات المعترف بها دوليًا والمطلوبة للالتحاق بالعديد من الجامعات المرموقة، وتزيد من فرصهم في التفوق والتميز، والجمع بين قيم وأخلاق وسلوكيات مدرسة أبينجهام العريقة وتاريخ وثقافية مصر.

يقدر حجم استثمارات المشروع بنحو ١,٥ مليار جنيه، وتصنف المدرسة ضمن أكبر المشروعات التعليمية من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي في مصر.

تأسست نيو إيرا للتعليم عام ٢٠١٨، بهدف تقديم خدمات تعليمية وإدارة المدارس على مستوى عالمي من خلال إنشاء مؤسسات تعليمية عالية الجودة إلى القاهرة.

تأسست مجموعة مدارس أبينجهام عام ١٥٨٤ في بريطانيا، ومنذ تأسيسها تعمل على تقديم تعليم عالي الجودة لطلابها مع التركيز على التطوير والاهتمام بآفاق المستقبل.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.