fbpx

هلبر.. نظافة منزلية أكثر جودة وأمانا

هل تستطيع التكنولوجيا حماية العمالة المنزلية؟
هلبر.. نظافة منزلية أكثر جودة وأمانا
تتعاون هلبر مع 90 مقدم خدمة في 7 محافظات

ما الذي تستطيع التكنولوجيا تغييره في سوق العمالة المنزلية؟

العاملون يشكون من عدم انتظام العمل، وفي بعض الحالات تجاوزات وإساءات أصحاب البيوت، الذين يشكون بدورهم من من عدم التزام العمالة وتعرضهم في بعض الأحيان للسرقات وعدم قدرتهم على التأكد من أمانتهم.

هذه هي المشكلات التي حاول إسلام الخطيب حلها من خلال منصة “هلبر” Hlpr، قائلا: “فكرت في إدخال التكنولوجيا في هذا المجال للربط بين مقدمي خدمات النظافة بأصحاب البيوت والشركات بشكل سهل، يضمن جودة الخدمة والأمان للعميل ومقدم الخدمة”.

“الشركة تساعد مقدمي خدمات النظافة في إيجاد عملاء بشكل مستمر من خلال المنصة”

إسلام الخطيب، شريك مؤسس “هلبر”

ويقول الخطيب “أن الشركة تساعد مقدمي خدمات النظافة في إيجاد عملاء بشكل مستمر من خلال المنصة، كما تقدم لهم التدريبات اللازمة لرفع جودة الخدمة التي يقدمونها”، وعلى الجانب الأخر توفر المنصة للعملاء من الشركات وأصحاب المنازل مقدمي خدمة مدربين في أسرع وقت إضافة إلى ضمان جودة وسرعة الخدمة المقدمة.

قدمت الشركة التي بدأت مارس ٢٠١٨ ألف طلب خدمة من خلال ٩٠ مقدم خدمة في ٧ محافظات من بينهم القاهرة والإسكندرية، كما حصلت الشركة على نصف مليون جنيه من حاضنة الأعمال فلك.

HLPR.. خدمة منزلية أكثر أمانا

#العمالة_المنزلية تعاني المضايقات وانعدام مصادر الدخل الثابتة. وأصحاب البيوت يشكون قلة العمالة المدربة الأمينة، فهل تحل التكنولوجيا مشكلة الطرفين؟ #wayaarabiHLPR – هلبر

Posted by ‎WAYA عربي‎ on Sunday, August 25, 2019

يوضح الخطيب أن الشركة تضمن جودة الخدمة المقدمة للعميل عن طريق إجراء كشف أمني وصحي وإعطاء تدريبات لمقدمي الخدمة، كما تحلل المنصة تفضيلات العميل لتوفير العامل المناسب لاحتياجاته. أما بالنسبة لمقدمي الخدمة تضمن له الشركة إيجاد عملاء بشكل مستمر، والمعاملة اللائقة وعدم التعرض لمضايقات، إذ ترسل المنصة مجموعة من الشروط للعميل للموافقة عليها قبل إرسال مقدم الخدمة لضمان كافة حقوقه، وفي حالة وجود شكوى يتم التواصل مباشرة مع الشركة لمراجعة العميل وحل المشكلة، وفقا للخطيب.

“قبل ذلك كنت أعمل بشكل حر، ولكن لم يكن يتوافر لدي العملاء بشكل مستمر إضافة إلى تعرضي للإحراج بسبب عملي في المنازل، وتعرضي لبعض المضايقات” والحديث لميادة مجدي، إحدي العاملات في “هلبر”، والتي تقول”أن الأمر أصبح مختلفًا بعد العمل مع هلبر، التي وفرت لي عملا بشركة إلى جانب تقديم الخدمات في المنازل، مما وفر لي راتب ثابت، كما أن مشكلة المضايقات انتهت لأن الشركة أصبحت تضمن لنا المعاملة الجيدة”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.