fbpx

اختبارات E٧٠ أول سيارة كهربائية في مصر تبدأ هذا الأسبوع

ووقعت شركة النصر للسيارات، في يناير الماضي، اتفاقاً مع شركة "دونج فينج" الصينية لتصنيع السيارة الكهربائية في مصر
اختبارات E٧٠ أول سيارة كهربائية في مصر تبدأ هذا الأسبوع
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-01-24 07:36:29Z | | Eü

ستبدأ أوبر اختبار الطريق لسيارات E٧٠ الكهربائية في مصر هذا الأسبوع، وفقا لتقرير مصراوي.

واستوردت شركة النصر للسيارات المملوكة للدولة ١٣ سيارة من شركة دونج فينج الصينية لاختبارها من قبل سائقي أوبر خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

وتخطط شركة النصر للبدء في تجميع سيارات E٧٠ محليا العام المقبل بالتعاون مع شركة دونج فينج، وتأمل في أن تكون أول ١٠٠ منها جاهزة بحلول يوليو-أغسطس ٢٠٢٢.

وستستثمر الحكومة ٤٥٠ مليون جنيه لتطوير البنية التحتية اللازمة لجعل المركبات الكهربائية قابلة للسير على الطرق المصرية. وتهدف شركة إنفينيتي الرائدة في الصناعة، والتي تعمل مع الحكومة في المشروع، إلى إنشاء ثلاث آلاف نقطة شحن في جميع أنحاء البلاد على مدار السنوات الثلاث المقبلة.

ووقعت شركة النصر للسيارات، في يناير الماضي، اتفاقاً مع شركة “دونج فينج” الصينية لتصنيع السيارة الكهربائية في مصر، بطاقة إنتاجية تصل إلى نحو ٢٥ ألف سيارة سنوياً

وكان أحمد خليل، مدير عام شركة أوبر في مصر، قال لمصراوي سابقا، إن الشركة ستستلم السيارات الكهربائية E٧٠ لبدء الاختبارات عليها على منصة أوبر تستمر لمدة ٣ أشهر كاملة، بهدف تحقيق رحلات يبلغ إجمالي مسافاتها ٣٠ ألف كيلومتر لكل سيارة.

بعد فترة الاختبارات، يتم تقييم التجربة، ومناقشة نتائج فترة اختبارات السيارات وتقييمها تقييم شامل، قبل بدء التصنيع في مصر.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.