fbpx

تعاون بين اتصالات e& وبنك مصر وأمازون لتوفير الخدمات الرقمية

تعاون بين اتصالات e& وبنك مصر وأمازون لتوفير الخدمات الرقمية
المصدر: مباشر

 أعلنت أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني توقيع شراكة مع اتصالات مصر من &e وبنك مصر، لتقديم خدمات الدفع والحلول التكنولوجية، لشركة اتصالات مصر من &e.

قالت أمازون في بيان اليوم، إن الشراكة تتيح لعملاء اتصالات مصر من &e تسديد مدفوعاتهم التي تشمل الفواتير والاشتراكات وعمليات شراء الأجهزة على منصة الدفع الرقمي التابعة للشركة، كما تتيح خطط تقسيط، مع ١٠ بنوك في مصر من بينهم بنك مصر.

حضر توقيع الاتفاقية في القاهرة، حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر من e&، وعاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر، وبيتر جورج، المدير الإداري في أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعمر الصاحي، المدير العام في أمازون مصر.

قال حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر من e&: “نهدف من خلال هذا التعاون تقديم خدمات الدفع الإلكتروني عبر جميع القنوات مثل تطبيقات الهاتف المحمول ومواقع الإنترنت، وتأتي هذه الشراكة في إطار خطوات اتصالات مصر من e& للتحول إلى شركة تكنولوجيا متكاملة”.

تأتي الشراكة في إطار استراتيجية بنك مصر نحو قيادة مستقبل المدفوعات الرقمية، وتوطين الخدمات التكنولوجية في مختلف تعاملاته بما يضمن مواكبة التطور العالمي.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.