fbpx

Gathern السعودية تحصد ٦ ملايين دولار في جولة التمويل الأولى

Gathern السعودية تحصد ٦ ملايين دولار في جولة التمويل الأولى

حصلت الشركة الناشئة Gathern، ومقرها السعودية، على ٦ ملايين دولار في جولة التمويل الأولى، بقيادة STV، وانضم إليها المستثمرون الحاليون Vision Ventures و 500 Startups والسيد نايف سلطان العذل و ARG Limited.

 Gathern هي منصة تعمل بطريقة نظير إلى نظير، حيث يمكن لأي شخص استئجار فيلا أو شقة أو مزرعة أو بيت متنقل أو غرفة أو شاليه أو مخيم أو يخت، من بين خيارات أخرى، مباشرة من المالك،  تسمح Gathern للملاك بإدراج عقاراتهم للإيجار من خلال موقعهم الإلكتروني وتطبيقهم دون الحاجة إلى الحصول على ترخيص، مما يزيل عقبة كبيرة في سوق التأجير.

تعد السياحة المحلية والدولية محور تركيز أساسي في رؤية السعودية ٢٠٣٠، حيث تهدف البلاد إلى الترحيب بـ ١٠٠ مليون زائر دولي ومحلي، أي ما يقرب من ٣ أضعاف عدد سكان البلاد الحالي. وهذا من شأنه أن يجعل السعودية واحدة من أفضل ٥ وجهات سياحية على مستوى العالم.

قال أحمد الشمري، الشريك في STV: “نحن متحمسون للغاية للشراكة مع Gathern، إنه استثمارنا الأول في مجال السفر، وأكبر استثمار على الإطلاق في شركة سعودية ناشئة تقودها النساء، نعتقد أن فريق Gathern لديهم المحرك المناسب للتعامل مع هذا السوق سريع النمو. لقد أثبتوا أنهم يتمتعون بالذكاء والمرونة بشكل لا يصدق خلال كوفيد-١٩، حيث نما بشكل ملحوظ على الرغم من التحديات العالمية. نحن متحمسون لرؤية ما يخبئه المستقبل “.

وأضافت لطيفة التميمي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في Gathern، “يسعدنا أن يكون لدينا STV ، بالإضافة إلى المستثمرين الحاليين Vision Ventures و 500 Startups، في رحلتنا بينما نواصل تنمية عرضنا في جميع أنحاء البلاد. السعودية لديها رؤية متجددة للقطاع السياحي، مع دعم السياحة المحلية والدولية على حد سواء. مع Gathern، نتطلع إلى تقديم تجربة مختلفة عن تجربة السفر التقليدية، من خلال توفير مساكن سياحية فريدة من المقيمين الفعليين. يتيح ذلك لأي شخص استكشاف الثقافة والمدن الحقيقية في السعودية. إذا أصبحت عميل على منصتنا، فأنت ببساطة تستطيع تأجير الفيلا أو الشقة أو المزرعة أو الكرفان أو الغرفة أو الشاليه أو المخيم أو اليخت، مما يتيح لك كسب دخل إضافي كبير. لذلك ، أدعو كل من لديه مثل هذه الإقامة، ويريد الترحيب بالزوار من جميع أنحاء البلاد والعالم مع كسب بعض الدخل الإضافي ، للتسجيل في المنصة والبدء في استضافة الزوار “.

ستستخدم Gathern الأموال لتطوير منتجاتها وزيادة تعميق انتشارها الجغرافي داخل المملكة العربية السعودية، حيث تعمل حاليا في أكثر من ١٠٠ مدينة، بما في ذلك الرياض، جدة، الدمام، ابها، الباحة، الطائف، العلا، و أملج.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.