fbpx

منصة BitOasis للعملات الرقمية تحقق ٣ مليار دولار تداولات

منصة BitOasis للعملات الرقمية تحقق ٣ مليار دولار تداولات

أعلنت منصة BitOasis، وهي منصة للعملات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تحقيق نتائج سنوية قوية، خلال النصف الأول من ٢٠٢١، حيث تجاوزت أحجام تداولاتها حتى الآن، ٣ مليارات دولار، مع تسجيل أكثر من نصفها في هذه الفترة وحدها.

وانطلاقا من مكانتها الرائدة في المنطقة منذ تأسيسها في عام ٢٠١٥، تضاعفت قاعدة مستخدمي BitOasis في الأشهر الستة الماضية، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، مع تصاعد اهتمام مستثمري المكاتب المؤسسية والعائلية في المنطقة ككل.

وفي وقت سابق من العام، أصبحت واحدة من الشركات التابعة لمنصة BitOasis، والمسجلة في سوق أبوظبي العالمي ADGM، أول منصة مخولة لتشغيل منشأة تسهيلات تجارية متعددة الأطراف MTF، ومنصة لحفظ العملات الرقمية في سوق أبوظبي العالمي ودولة الإمارات، لتقدم خدماتها للأفراد والمستثمرين المعتمدين، وشركات ومؤسسات التداول.

وتهدف المنصة لإتاحة شراء وبيع العملات الرقمية، وتداولها بالعملات المحلية، وسيتم إطلاقها بعد الحصول على موافقات الإطلاق الإضافية من سلطة تنظيم الخدمات المالية. سيتم إطلاق المنصة، بعد الحصول على موافقات إطلاق إضافية من FSRA، كما ستسعى الشركة الأم لـ BitOasis، إلى الحصول على تراخيص إضافية في جميع أنحاء المنطقة، لتوسيع نطاق عروضها ووجودها.

والجدير بالذكر أن ساكسو بنك، قد أعلن سابقا أنه سيطلق منصة لتداول العملات المشفرة، لعملائه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لينضم إلى العدد المتزايد من المؤسسات المالية التي تقدم مثل هذه الخدمات.

وقالت علا دودين الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة BitOasis للتداول: “شهد النصف الأول من ٢٠٢١، العديد من المحطات الرئيسة البارزة، سواء من حيث أداء منصة BitOasis، من خلال إدارة عمليات التداول، التي تجاوزت ٣ مليارات دولار، فضلا عن مضاعفة أعداد مستخدميها. وتسهم هذه الإنجازات الكبيرة في تعزيز جوانب الثقة في سوق العملات الرقمية بالمنطقة، على المدى البعيد”.

وأضافت: “يشمل مسار النمو الذي تتبعه BitOasis، توسيع فريق عملنا في عدد من البلدان في جميع أنحاء المنطقة، والحصول على تراخيص تنظيمية إضافية، وضمان بقائنا في الطليعة، وتقديم الخدمات في الأسواق، من خلال طرح المزيد من العملات الرقمية والمنتجات لمستخدمينا”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.