fbpx

منجم تتعاون مع فوري لإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني لعملائها

منجم تتعاون مع فوري لإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني لعملائها
بيان صحفي

وقعت منجم على اتفاقية إطار عمل مع شركة فورى الرائدة في حلول المدفوعات الإلكترونية وتكنولوجيا البنوك، حيث تتيح لعملاء منجم الحاليين شحن رصيدهم النقدي من خلال شبكة فوري في أي فرع من فروع فوري بلس وكذلك نقاط البيع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية. 

منجم هي منصة المعادن الثمينة الجزئية الرائدة لمجموعة ايفولف للاستثمار والتي تمكن العملاء من شراء وبيع وتخزين وطلب تسليم ذهب ٩٩٩,٩ (عيار ٢٤) بأمان وشفافية، ومن خلال منجم يمكن للعملاء شراء الذهب بحد أدنى ٠,١ جرام، حيث تقدم منجم للعملاء ذهبًا من مصاف معتمدة عالميًا، ويتم تأمينه من قبل مزودي التأمين الأكثر ثقة. 

يمكن لمستخدمي منجم شحن رصيدهم النقدي على الفور عن طريق إيداع النقود في أي فرع من فروع فورى بلس أو نقاط البيع المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، باستخدام رقم هاتفهم المسجل ورمز خدمة منجم ٩٤٦٧١. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي منجم المحتملين استخدام أكثر من ٢٢٠ فرع لفوري بلس لملء نموذج “اعرف عميلك” وإنشاء حساباتهم فى وقت قياسى.  

تؤكد هذه الشراكة على هدف منجم المتمثل في الاستمرار في توفير الذهب لعملائها من خلال معاملات وقنوات دفع شفافة ومنظمة كما تسلط هذه الشراكة الضوء على جهود فوري و منجم المستمرة لتنويع منتجاتها وإبرام شراكات هادفة وذات مغزى لتحقيق قيمة مضافة للمجتمع المصري. 

تعليقًا على هذه الشراكة قال حسام عز الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة فوري: ” سعداء للغاية بالتعاون مع منصة منجم إحدى أكبر المنصات الرقمية لبيع المعادن الثمينة، كما تساهم هذه الشراكة في تعزيز خيارات الدفع من خلال حزمة متطورة من حلولنا الرقمية؛ حيث إن نظام الدفع المتقدم الخاص بنا صُمم لجعل المعاملات الرقمية أكثر سلاسة وشفافية”. وأكد حسام عز على أن هذا التعاون سيعمل على دعم خطط شركة فوري لتوسعة نطاق العمل الخاص بها عبر جميع القطاعات بمختلف شرائح المجتمع”. 

أشار إلى أن شركة فوري تولي اهتماما كبيرا بدعم التحول الرقمي والرقمنة وتعزيز عمليات الشمول المالي لما له من بالغ الأثر في دعم الاقتصاد الرقمي وذلك طبقًا لمبادرات البنك المركزي المصري لبناء مصر الرقمية والوصول إلى مجتمع لا نقدي، إلى جانب كونه من متطلبات العصر الحديث لتسهيل المعاملات المالية للمستفيدين في كافة القطاعات والمجالات”. 

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.