fbpx

تطبيق النقل الذكي الصيني Didi يبدأ العمل في مصر الأسبوع المقبل

وتهدف Didi من خلال سجلها الحافل وتقنياتها المبتكرة إلى أن تصبح الاختيار الأكثر أمانًا لمن يحتاج إلى التنقل في جميع أنحاء المدن المصرية.
تطبيق النقل الذكي الصيني Didi يبدأ العمل في مصر الأسبوع المقبل

تعتزم شركة Didi الصينية لطلب خدمات النقل الذكي، إطلاق خدماتها رسميًا في منطقة الشرق الأوسط وبدء تقديم خدمات “وصلني” و”وصلني بلس” في مدينة الإسكندرية بمصر في ١٣ سبتمبر ٢٠٢١.

وتقوم منصة Didi بربط السائقين بالمستخدمين للوصول إلى وجهتهم من خلال رحلات مريحة وتجربة تنقل سلسة.

وتهدف Didi إلى أن تتصدر مشهد خدمات التنقل الذكي في أسواق المنطقة عبر إطلاق خدماتها في الإسكندرية بعروض تنافسية يستفيد منها المستخدمون والسائقون على حدٍ سواء.

وستحتفل منصة Didi ببدء أعمالها في مصر بعروض كبيرة تروج لخدمات المنصة وتؤكد للمستخدمين أنها تقدم إمكانية السفر والتنقل بأمان ودون تحمل المزيد من النفقات، كما تسعى إلى مساعدة الكباتن في الحصول على أرباح بشكل أفضل وتجربة أكثر أمانًا.


وأعرب “لين ما”، المدير العام لشركة Didi لإفريقيا، أن مصر تعتبر سوقًا ضخمًا يعج بفرص كبيرة لشركات التكنولوجيا مثل Didi، كما أن انطلاق خدمات Didi في الإسكندرية يُسلط الضوء على بدء عمليات المنصة في مصر.

وأكد لين أن التزام الشركة على المدى القريب يتمثل في تعديل وتحسين وتعزيز المنصة بشكل يومي وفقًا للواقع المحلي، لكل من الركاب والسائقين، والعمل الجاد للوصول إلى جميع المدن التي يحتاج الأشخاص فيها إلى بدائل.

وصرح “لين ما” قائلًا: “إن إطلاق خدمتنا هو نتاج فترة تحضير طويلة بقيادة فريق عملنا المحلي، وبعد عملية تسجيل السائقين الناجحة في الإسكندرية، والتي أظهرت لنا أن الناس يريدون خيارات أكثر وأفضل للتنقل في مصر”.

ويعتبر الأمان والسلامة على قائمة أولويات الشركة والسبب الرئيسي وراء نجاح عملياتها في مناطق مختلفة.

وتهدف Didi من خلال سجلها الحافل وتقنياتها المبتكرة إلى أن تصبح الاختيار الأكثر أمانًا لمن يحتاج إلى التنقل في جميع أنحاء المدن المصرية.

تفتتح Didi التسجيل المبكر للسائقين بدءًا من ٤ يوليو من خلال التطبيق DiDi Captain المتاح على الأجهزة التي تعمل بنظم التشغيل iOS وAndroid. وتطبيق Didi للمستخدمين مُتاح أيضًا في متاجر التطبيقات المختلفة.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.