fbpx

منصة شفاء للتكنولوجيا الطبية تتعاون مع “بهية” لدعم صحة المرأة

منصة شفاء للتكنولوجيا الطبية تتعاون مع “بهية” لدعم صحة المرأة
بيان صجفي

أعلنت منصة شفاء الرائدة في مجال الصحة والتكنولوجية لطلب الأدوية من خلال التطبيق وتوصيلها إلى المنزل، عن شراكتها الاستراتيجية مع مستشفى بهية، أول مستشفى في مصر متخصصة في علاج والكشف المبكر عن سرطان الثدي.

من خلال هذه الشراكة، تدعم شفاء بهية من خلال خدمات ومبادرات عديدة تركز على المريض ومدعومة بالتكنولوجيا، بالإضافة إلى التبرع العيني لمستشفى بهية كجزء من الشراكة طويلة الأمد. 

سيساعد هذا التعاون على مواصلة مستشفى بهية تقديم رعاية ودعم عالي الجودة للعلاج واحتياجاتها الطبية، كما تعكس هذه الشراكة قيمهما المشتركة في الرعاية الصحية مما يظهر بمثابة دليل حقيقي على قوة التعاون والأثر الإيجابي على المجتمع.

قالت رشا راضي، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة شفاء: “إن هذه الشراكة مع مؤسسة بهية تتماشى تمامًا مع رؤية شفاء لتمكين جميع المرضى، وبالنظر إلى أن المرأة هي الداعم الفعال للأسرة، فإن هذه الشراكة ليست فقط لتعزيز ودعم صحة المرأة ولكن للحفاظ على محور الأسرة قويًا. صحة المرأة ليست شيء بسيط، إنها ضرورة ملحة، ويجب أن تكون أولوية “.

من جهتها، عبرت السيدة إيمان عبد الوهاب، رئيس قطاع التسويق والعلاقات العامة في مؤسسة بهية، عن سعادتها البالغة بهذا التعاون مؤكدة حرصها على تشجيع جميع الجهات، تمامًا كما يفعل شفاء، بسبب دورها الفعال في قطاع الصحة ودعم المجتمع بشكل عام ودعم بهية وسيداتها بشكل خاص. وأوضحت أن شفاء ستكون شريكًا نشطًا وداعمًا لبهية، مساهمًا في إنجاز مهمتها وجاهزًا دائمًا لدعم كل سيدة مصرية.

جدير بالذكر أن هذا التعاون يأتي تزامنًا مع العد التنازلي لافتتاح المرحلة الأولى من فرع مستشفى بهية الجديد بالشيخ زايد في نهاية هذا الشهر، والذي تفخر شفاء بدعمه كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية والتزامها بتحسين وزيادة الأثر الاجتماعي لدينا في جميع جوانب الصحة وجودة حياة المصريين.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.